للطلب اتصلوا بنا عبر الهاتف أو الواتساب 0610473355 دوليا 00212610473355

10 أخطاء شائعة يرتكبها الرجل في العلاقة الجنسية


10-أخطاء-شائعة-يرتكبها-الرجل-في-العلاقة-الجنسية

هناك الكثير من الأخطاء الجنسية التي يرتكبها ويقع فيها بعض الرجال خاصة حديثي الزواج والتي تجعل الزوجة غير راضية عن الجماع، وقد يتسبب الاستمرار في ارتكاب هذه الأخطاء في إصابة المرأة بشكل تدريجي بالفتور والبرود الجنسي والتهرب من ممارسة الجنس، وهذا الأمر قد يؤدي في نهاية المطاف إلى نشوب المشاكل والخلافات التي قد تتسبب في الطلاق. وحرصًا على إفادتكم وتعزيز ثقافتكم الجنسية وجعل علاقتكم الجنسية أفضل، قررنا أن نعرض عليكم مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها معظم الرجال في العلاقات الجنسية.

الوصول للنشوة الجنسية سريعاً

من المعروف بأن معظم الرجال يصلون للنشوة الجنسية ومرحلة القذف بشكل سريع قبل أن تصل المرأة لهزة الجماع بأشواط، والمشكلة ليست هنا بل في تجاهلهم لرغبة المرأة مباشرةً بعد القذف، وهو ما يحرمها من شعور المتعة. هذا الأمر يزعج المرأة وقد يحبطها نفسيا بحيث قد تشعر بأنها مجرد أداة جنسية لإفراغ شهوة الرجل. يمكن أن يتسبب تأخر الرجل كثيرا في القذف في إيذاء المرأة جسديا حيث قد يشعرها ذلك بآلام على مستوى المهبل.

عدم مداعبة المرأة

هناك الكثير من الرجال الذين يجهلون فائدة المداعبة قبل العلاقة الجنسية، ويعتقدون بأن هذه الأخيرة تقتصر على الإيلاج فقط. في الحقيقة، تلعب المداعبة دورا كبيرا في جعل المرأة تصل بسرعة لهزة الجماع، لهذا احرص على تدليك جسدها وتقبيلها ومداعبتها وتحفيزها بشتى الطرق قبل البدء في الممارسة.

التركيز على مناطق محددة

يقوم البعض بالتركيز على منطقتين اثنتين فقط في جسم المرأة وهما: الثديين والمهبل، وهو أمر قد يزعج المرأة في السرير ولا يجعلها تصل للنشوة والهزة بسرعة. في الحقيقة هناك الكثير من المناطق الحساسة في جسم المرأة التي يمكن استغلالها في فترة المداعبة كما ذكرنا بالأعلى، لهذا ينبغي على كل رجل الاطلاع عليها ومعرفتها وعدم جهلها.

القوة الزائدة في الممارسة

هناك بعض الرجال الذين يفضلون تطبيق القوة في ممارسة الجماع معتقدين بأن ذلك يشير لفحولتهم وقوتهم ورجولتهم، ولكن في الحقيقة فإن ذلك يسبب آلاماً على مستوى الجهاز التناسلي للمرأة والذي قد يستمر لأيام. قد تتسبب ممارسة الرجل للجنس بقوة في نفور المرأة من الجماع

10-أخطاء-شائعة-يرتكبها-الرجل-في-العلاقة-الجنسية

الممارسة الميكانيكية

تخلو الممارسة الميكانيكية من اللطافة والدعابة والحرص على جعل المرأة مبتسمة وسعيدة، فالرجل في هذه الحالة لا يمتلك الوقت الكافي لإرضاء الزوجة وإعطائها حقها بل يفكر في نفسه فقط ويريد الإيلاج من أجل الوصول للنشوة ثم التوقف بعد ذلك، وهو أمر مزعج لأي امرأة بلا شك.

عض حلمة الثدي

بعض السيدات ينزعجن من الرجل الذي يعض حلمة الثدي بشكل مفرط لأن ذلك قد يؤدي لآلام وانزعاجات. يمكنك التأكد من ذلك من ملاحظة ملامح ولغة جسد المرأة عند القيام بذلك.

الالتزام بالصمت

تتميز العلاقة الحميمة الصحية بالحيوية والكلام والأصوات وتبادل الكلمات أحياناً، لهذا تعتبر العلاقة الجنسية الصامتة من الأمور السلبية التي تقتل حماس المرأة في الجنس.

النظافة الشخصية

هناك بعض الرجال الذين لا يهتمون بنظافتهم الشخصية بشكل جيد حيث يعتقدون بأن هذا الأمر يقتصر على المرأة وحسب. الذهاب للفراش مع الزوجة وأنت مليء بالروائح الكريهة سيجعل المرأة تنفر منك ومن ممارسة الجنس معك.

الأنانية

تفكر نسبة كبيرة من الرجال أثناء ممارسة الجنس في أنفسهم فقط بحيث لا يكترثون ويستمعون لما تريده المرأة، وذلك يشمل على سبيل المثال اختيار المكان المفضل والمريح بالنسبة له، والوضعية الجنسية الملائمة بالنسبة له دون الأخذ بعين الاعتبار برأي أو وضعية المرأة.

ما بعد الجنس

نحن نقصد هنا فترة ما بعد وصول الرجل للنشوة الجنسية والقذف، حيث يغط الكثير من الرجال بعد القذف بلحظات في نوم عميق والسبب هو ارتخاء عضلات جسدهم وشعورهم بالنعاس، أو قد يقومون بتشغيل التلفاز وكأن شيئاً لم يحدث. لا بد على كل رجل يمارس الجنس مع زوجته أن يقدر مشاعر المرأة التي توجد أمامه ويدرك بأنها هي الأخرى تحبه وتريد الاستمتاع بالعلاقة معه، وتحتاج للحنان، لهذا لا تنم أو تنسحب فور وصولك للنشوة.