للطلب اتصلوا بنا عبر الهاتف أو الواتساب 0610473355 دوليا 00212610473355

هذه أفضل وضعية لفض غشاء البكارة


 

أنواع-غشاء-البكارة

 

يعتبر العديد عملية فض غشاء البكارة أسوء تجربة يمكن أن يعاصروها, يمكنك أن تتخيل كمية المعاناة و القلق في ليلة الدخلة إذا كانت هناك دماء شرف أم لا.

حتى لا تتسرع و تقوم بتصرف قد تندم عليه دعنا نتحدث أولا عن غشاء البكارة نفسه, و نتحدث عن تعريفه و أنواعه و لماذا هو موضوع حساس لدى معظم الناس.

غشاء البكارة هو جزء رقيق من أغشية مخاطية التي تحيط و تغطي الفتحة المهبلية لدى المرأة, و هو بدون أي وظيفة حيوية غير أن فيه بعض الثقوب أو الفتحات التي تعبر من خلاله دم الحيض.

للأسف يعلق الناس شرف البنت على غشاء البكارة, أي إذا نزفت الفتاة في ليلة عرسها دما فإنها شريفة و إن لم تفعل فإنها فاجرة و زانية.

لكن فالنكن واقعيين هناك أنواع عديدة من غشاء البكارة, هناك غشاء رقيق مشدود و هناك غشاء صلب يصعب فضه و هناك إناث يولدون بدون غشاء بكارة أصلا.

و قد تحدث حوادث تؤدي إلى إزالة غشاء البكارة إذا قامت المرأة بإصابة فرجها بأداة حادة, أو حادث ركوب خيل أو حادثة ركوب دراجات.

تتعدد أنواع الأغشية و لكن الأسر التقليدية لا تفهم ذلك, فعندهم الدم علامة شرف إذا لم تنزفها فهي ليس لديها شرف لذلك يجب أن نعرف أنواع الأغشية و نتقبل فكرة أن هناك أغشية قد لا تنفض أو عدم وجودها من الأساس.

أنواع أغشية البكارة

 

أنواع أغشية البكارة  

الغشاء العادي أو الطبيعي: أكثر الأنواع شيوعا و انتشارا لدى النساء, و يأخذ شكلا هلال و يحتوي على ثقب واحد يمر من خلاله دماء الحيض.

غشاء البكارة الصغير: و هو ثاني الأغشية المنتشرة, و يحتوي على ثقب واحد صغير جدا يعوق الدورة الشهرية, لذلك يتطلب عملية جراحية بسيطة لتوسيعه.

الغشاء الغربالي: و من أسمه ستفهم أنه مثل الغربال يحتوي على ثقوب عديدة.

الغشاء الثنائي: و هو يشبه الغشاء الطبيعي, و لكن بثقبين حجمهم متوسط.

الغشاء الكامل: أصعب أنواع الأغشية, حيث أنه يغطي المهبل بالكامل, و هذا نوع صلب صعب فضه حيث أن بطانته صلبة و يحتاج إلى عملية جراحية حتى نقوم بثقبه حتى ينفذ من خلاله دم الحيض.

أفضل الوضعيات الجنسية لفض غشاء البكارة.

قبل أن نتكلم عن الوضعيات التي تسهل عليك فض غشاء البكارة, هناك بعض التدابير التي يجب أن تتخذها كزوج قبل عملية الجماع.

تهيئة جو من التفاهم و الود, و طمئنتها أن ما سوف يحدث هي عملية طبيعية لازمة للحياة.

أخذ حمام منعش قبل عملية الجماع.

مداعبة زوجتك و حضنها و تقبيلها.

لا تجبرها على الجماع إذا رفضت, لأن الصفر أعلى قيمة من -1.

يجب أن تترك ما تعلمته من الأفلام الإباحية خارج العش الزوجية.

و هذه تدابير لازمة حتى تحظى بليلة سعيدة تخلو من المشاكل, و لا تنسى الرومانسية بالطبع قبل الجماع من الطعام و العطر و الشموع الحمراء و تخفيف إضاءة الغرفة.

بعد هذا تقوم بوضع زوجتك على ضهرها و جلب وسادة و تضعها تحت منطقتها الحساسة, و تقوم بعملية الإيلاج و لكن ببطئ ثم تزيد من سرعتك شيئا فشيئا و لكن لا تجعلها سرعة عنيفة بل إجعلها متوسطة تلك الليلة.

أو يمكنك أن النوم على ظهرك و جعلها تركب على عضوك الذكري فهذا أسهل لها, و يمكنك في تلك الوضعية ضمها و حضنها حتى تشعر بالأمان.

و هذه أفضل وضعيتان لأول ليلة في زواجكما, أرجو أن تقضوا حياة زوجية سعيدة.


هذه أفضل وضعية لفض غشاء البكارة