للطلب اتصلوا بنا عبر الهاتف أو الواتساب 0610473355 دوليا 00212610473355

مستحضرات طبيعية لعلاج سرعة القذف


مستحضرات-طبيعية-لعلاج-سرعة-القذف

حوالي واحد من كل أربعة رجال يعانون من سرعة القذف. يُعتبر الرجل مصابًا بهذا الاضطراب الجنسي عندما لا يكون لديه سيطرة محتملة على القذف، والذي يحدث بعد أقل من دقيقة إلى ثلاث دقائق من عملية الإيلاج، وليس لدى شريكه الوقت الكافي لتحقيق الاشباع الجنسي.

هل هناك طرق نفسية لمحاربة القذف السريع؟

نعم، عليك أن تحاول الحد من الإثارة والتوترات. على عكس ما يفعله الرجال عند مشاهدة فيلم جنسي. تجنب الإيحاء الذاتي بالصور المثيرة للغاية، سواء كانت حقيقية أم عقلية. في الواقع، كلما اعتاد الرجل على القذف بمجرد تحمسه، قلت قدرته على تحقيق المتعة. يجب عليه أيضًا أن يسعى لتقليل الاجهاد لان العملية الجنسية تستنزف الطاقة..

 

والخطر هو تلك الحالة النفسية التي تترتب عن فشل العلاقة الحميمية حيث تتحول من علاقة يحقق فيها الشريكين متعة تضمن استمرار العلاقة الزوجية الى خوف من عدم ارضاء الشريك لذلك من المهم قبل عملية الجماع القيام بمداعبات تجعل العلاقة الحميمية أقل ثقلًا، وتريح الشريكين، وتجعل المرأة أكثر تقبلاً، وتمنع الرجل من القذف بسرعة كبيرة. يمكننا أيضًا أن نوصي الزوجين بمشاركة أنانية مشتركة، حيث يفكر كل شريك في تحقيق الاشباع لنفسه بدلاً من البحث عن ارضاء شريكه لأنه عندما تصل

 المرأة الى شهوتها، فإنها تزيل ذلك الضغط النفسي على الرجل المتمثل في الإحساس بالنقص في حالة عدم ارضا الشريك..

مستحضرات طبيعية لعلاج سرعة القذف

هل هناك أي علاجات دوائية لتأخير القذف؟

 

هناك العديد من الادوية المطروحة في السوق معدة خصيصا لعلاج سرعة القذف لكن رغم فاعليتها لمدة وجيزة من الوقت فهي لا تعطي حل نهاءي لهذا المشكل.

لذلك ننصح باستعمال المنتوجات الطبيعية التي تعتمد في تركيبتها على مستحضرات واعشاب اثبتت فاعليتها في تأخير مدة القذف منها أعشاب الإيورفيدا وهي اعشاب طبية هندية تعود لألاف السنوات لكن بعد الدراسة التي أجريت سنة 2017 ونشرت في مجلة "ساينس ديريكت" العلمية الالكترونية   أعيد استعمال هذه الأعشاب بالإضافة الى نبات الجنجس ومكملات الزنك لصياغة منتوج بمستحضرات طبيعية أكد فاعليته على تأخير القذف الى ضعف المدة المعتادة عند   82 في الماءة من الحالات التي أجريت عليها دراسات سريرية.

المستحضر الطبيعي تيتان جل الذي طور في روسيا أصبج يعتمد الان من طرف أخصائي الجنس كبديل طبيعي للفياجرا وذلك لكونة يعمل على علاج مشكل سرعة القذف وليس فقط كمنشط جنسي ينتهي مفعوله ساعات من بعد الاستعمال


مستحضرات طبيعية لعلاج سرعة القذف