للطلب اتصلوا بنا عبر الهاتف أو الواتساب 0610473355 دوليا 00212610473355

صاحب اكبر قضيب في العالم


صاحب-اكبر-قضيب-في-العالم

قبل أن اخبرك قصة روبرتو دعني أحدثك عن شيء بالغ الأهمية قد تكون قد ولدت بقضيب قصير وهدا ليس دنبك .. لكن الأمر لن يبقى على دالك النحو فقد أثبتت الدراسات أن الزيادة في القضيب أمر ممكن وفي غاية البساطة لكن شريطة أن تتبع الطريقة الصحيحة لدلك
هناك صعوبات يبدأ الانسان في المعاناة منها سواء في سن مبكرة أو بعد تقدم السكن من بين هده الصعوبات هناك ترتخاء القضيب أو الإحساس بعدم رغبتك في ممرسة الجنس مع الشريك أو عدم القدرة
أما بخصوص صاحب أكبر قضيب في العالم فقد كان يستعمل أعشاب طبيعية هده الأعشاب فقد استطاعت الشركة الروسية الحصول عليه وتصنع منها منتج طبيعي يسمى تيتان جيل كولد وأصبح المنتج رقم واحد في العالم من حيث المبيعات
ادن فسواء كنت تعاني من سرعة القدف أو صغر القضيب فهناك وصفة فعالة ادن فمشكلة حجم القضيب اليوم هي مشكلة عالمية تشغل تفكيرك انه أمر طبيعي خاصة عندما تتسائل هل شكله جداب ومناسب لزوجة المستقبل أم لا .

صاحب-اكبر-قضيب-في-العالم

مبدئيا أغلب الرجال لديهم حجم قضيب متقارب وأرغب في اخبارك عن أمر اخر في غاية الأهمية هو أن ماتراه في الأفلام الإباحية هو ليس بالضرورة أمر حقيقي قد يكون أمر مبالغ فيه بعض الشيء لكننا اليوم سنجعلك تتعرف على سر من أسرار جعل قضيبك دو شكل رائع ومتناغم تحبه جميع النساء دون الحاجة الى اجراء أي عملية جراحية خاصة أن العمليات الجراحية مكلفة للغاية ومن شأنها أن تأتي بنتائج عكسية في بعض الأحيان .
أود اخبارك بشيء اخر مهم جدا بخصوص هدا الموضوع لا يفترض أن يكون حجم القضيب لديك كبير جداا خاصة ادا علمنا أن الحجم الكبير جداا قد يؤدي الى نفور الشريك وعدم رغبته في ممارسة الجنس نظراا للام الحادة التي يمكن أن تتسبب له فيها . نقدم لك منتج تيتان جيل كولد titan gel gold انه الأفضل على الاطلاق
نصائح لحماية القضيب من الصدمات الشديدة
تجنب الصدمات الشديدة لانها قد تسبب لك مشاكل في المستقبل مثل الانحناء لا تتردد كثيرا فقط دعنا نعرف مشكلتك وتأكد أن الحل النهائي لدينا وسوف تتجاوز المشكلة في وقت قصي جدا .

صاحب اكبر قضيب في العالم

في يناير 2006 ظهر فالكون في فيلم وثائقي بعنوان “أضخم الأعضاء الذكرية في العالم” مقدم من القناة الرابعة البريطانية ، وكذلك تسبب عضوه الذكري في ظهورة كثيرا في البرنامج الإذاعي “هاوارد ستيرن”. وظهر فالكون في برنامج “ذا دايلي شو” في مارس 2010 وزعم أن بإمكانه أن يطوق مقبض الباب بالكامل بجلد قضيبه.

 

في هذا الصدد حاولت “سامنثا بي” إقناع فالكون للدخول لمجال الأفلام الإباحية ، فرفض قائلا “إنه طريق سهل ولكن ذلك لن يساعد مسيرتي التمثيلية الشرعية بل سيعيقها”. وفي أبريل 2011 ظهر فالكون في سلسلة وثائقية بعنوان “الجنس الغريب” تابعة لقناة “تي إل سي”.

 

وفي 9 يوليو 2011 قال فالكون بإنه تم توقيفه بواسطة ضباط إدارة أمن النقل في “مطار سان فرانسيسكو الدولي” بسبب الإنتفاخ الكبير في بنطاله، وطبقا لما قاله فالكون فبعد مرور بكاشف معادن وفاحص للجسد تم عرضه لفحوصات أمنية إضافية ، وتم إطلاق سراحه بعدها ليلحق برحلته.