للطلب اتصلوا بنا عبر الهاتف أو الواتساب 0610473355 دوليا 00212610473355

خمسة صفات يحبها الرجل في زوجته


خمسة صفات يحبها الرجل في زوجته

 

تختلف الصفات التي يحبها الرجل في زوجته على حسب طريقة تنشأته و البيئة التي ترعرع فيها, لذلك لا نعرف ما هي الصفة الوحيدة المحببة التي أجتمع الأزواج عليها.

لكن سنقوم بذكر العديد من الصفات التي يحبها الزوج بشكل عام في امرأته, و يجب أن تعلم إن الصفات لا حصر لها و تعتمد كل صفة على سيكولوجية الزوج.

اجتمع الرجال على حب النساء و نحن في الإسلام يحق لنا أن نتزوج من أربعة نساء و ليست واحدة, بسبب أن النساء ليسوا كاملين و لا حتى نحن الرجال و لكن نسعى إليه و لو حتى كان متفرق.

صفات أنثوية يعشقها الرجل

الإهتمام

نحن نسعى للإرتباط بشكل خاص حتى نحظى بالإهتمام و المحبة و الود من شخص ليس بأمنا, و يحب الرجل أن يشعر بالدلال من الأنثى التي يحبها و تعامله كأنه طفلها.

تخيل معي أن تستيقظ من النوم بقبلة من زوجتك على جبينك و تجدها تعد لك وجبة الفطور متبسمة و تقول لك قبل الذهاب إلى العمل " ابذل ما في وسعك و لكن لا تجهد نفسك ", إن هذا لشيء مبهج بالفعل.

 لذلك إذا لم نجد ذلك الإهتمام سنشعر بالإكتئاب و الحزن, لذلك الرجل يسعى للحصول على الإهتمام من زوجته و أكيد سيقوم بمبادلتها ذلك الشعور.

المرح و المداعبة

نحن معشر الرجال نحب الحركة و إذا قمنا بالزواج من امرأة كسولة سنشعر بأن هناك شيء ناقص في حياتنا, فالمرح هي تسلية طفيفة و لكن ذات أثر ضخم في حياة الأزواج.

الزوج يحب أن يرى أمرأته مرحة و شقية معه فقط, إن هذا يكسب للعلاقة الزوجية طعم رائع من تمضية الوقت معا في تناغم و سعادة.

فتلك الصفة يبحث عنها العديد من الرجال, نحب أن نرى البسمة على أفواه زوجاتنا و لا نحب أن نراها مكتئبة أو بائسة فهذا لا يسرنا.

لذلك يجب أن نراعي احتياجات زوجاتنا حتى نشعل روح المرح في علاقتنا, و لا نكل و لا نمل من بعضنا أبدا.

خمسة صفات يحبها الرجل في زوجته

الجمال الداخلي و الخارجي

إن زينة المرأة هي أخلاقها و الأخلاق هي الجمال الداخلي الخاص بها و هذا أفضل من الجمال الخارجي, إن الجمال بدون الأخلاق لا يساوي شيئا.

الثقة تكون في ذروتها عندما تكون المرأة خلوقة و تحمي شرف زوجها و تصونه في غيابه, هذا هو الجمال الأساسي.

يتبعه الجمال الجسدي و هو مطلوب أيضا لا نهمله, يحب الأزواج أن يروا زوجاتهم في أحسن طلة و أحسن هيئة في داخل المنزل أو خارجه.

الفطنة

إن الذكاء مطلوب أيضا و إن العقل زينة, و ليس الذكاء ذكاء الرياضيات أو ذكاء العلوم و لكن ذكاء التعامل مع الزوج.

مثلا:-

فهم حالته المزاجية دون أن يفصح عنها.

ترجمة تعابير وجهه.

معرفة حدودها.

إدراك كيفية التعامل مع الزوج

و هذه كانت قائمة قصيرة من أكثر الصفات المرغوب فيها في الأنثى و ليست الزوجة فقط, و لكن يجب أن تعلم أن العلاقات ما هي إلا أخذ و عطاء فلا تنسى حقوق زوجتك و واجبتك تجاهها.

و إذا راعيت ذلك ستعيش حياة سعيدة سوف يحسدك عليها أي رجل.