للطلب اتصلوا بنا عبر الهاتف أو الواتساب 0610473355 دوليا 00212610473355

الإنترنت و العلاقات الزوجية المزايا و العيوب في البحث عن شريك الحياة


الإنترنت و العلاقات الزوجية المزايا و العيوب في البحث عن شريك الحياة  

يسعى الشباب إلى البحث عن العلاقات الرومانسية أو حتى العلاقات الجنسية, و يحدث هذا عندما يصل الشاب إلى مرحلة البلوغ فيشعر بإحساس مختلف عن شعوره في طفولته.

المجتماعات الشرقية حساسة تجاه علاقات الفتيان و الفتيات عند مرحلة البلوغ, حيث أنهم يعلمون عندما يبلغ الفتى أو تبلغ الفتات المخ سيقوم بإرسال إشارات عصبية للأعضاء و الغدد التناسلية مما يؤدي إلى نمو تلك الغدد و الرغبة الملحة للتزاوج.

لذلك نادرا ما نرى أن هناك علاقة زمالة حتى بين الفتى و الفتاة عند مرحلة البلوغ و سنجد أنهم يخجلون حتى من إلقاء السلام على بعض, حتى يقوموا بكسر حاجز الخوف و الخجل يقومون بالبحث عن تلك العلاقات على الإنترنت الذي هو محفز مرئي أو محفز إفتراضي لكلا الجنسين.

مزايا و عيوب البحث عن العلاقات على الإنترنت

كما نعلم أن الإنترنت عالم إفتراضي واسع يقوم أساسه على حرية الدخول إليه من طفل صغير إلى عجوز كبير, و من المحتمل أن يكون مكان خطير جدا للتعارف و البحث عن شريك الحياة.

حتى نعطي الإنترنت حقه فإنه مليء بالإيجابيات فالإنترنت هو من وحد العالم في مكان واحد, لذلك يسمى القرية العالمية الصغيرة و مليء بالناس الذين يريدون أن يتزوجوا و يبحثوا عن شريك حياتهم لذلك الإنترنت هو مكان شبه مضمون فإحتمال أن تجد هذا الشخص هو 50%.

عيوب البحث عن العلاقات على الإنترنت.

النصب و الإحتيال.

من الأمور المضحكة التي حدثت لي أن صديقي قام بإعطائي حساب على الفيسبوك لفتاة ما و قال أن تلك الفتاة رأتني مسبقا و هي معجبة بي, و لقد فرحت جدا بهذ الأمر و حتى أأمن شر صديقي قلت له أن أراسلها في وجوده و بالفعل قامت الفتاة بالرد على رسائلي في وجود صديقي الذي كان يبتسم.

و مرت الأيام و أنا اراسلها حتى جاء اليوم الذي قال لي صديقي أنه كان مقلب و كان صديق بيننا هو الفتاة, لذلك حزنت قليلا و لكني أضحك الآن عندما أتذكر هذا الموقف.

عمليات النصب من ذلك النوع منتشرة على الإنترنت يلجأ إليها الفتيان لخداع أصدقائهم أو النصب عليهم و أخذ أموالهم, و قد تكون فتيات تخدع صديقتها بحساب فتى قد تكون معجبة به أو شيء من هذا القبيل.

الخطر الشديد على المستخدمين

الإنترنت مكان خطير أيضا للبحث عن العلاقات حيث يقوم القتلة و الخاطفين بالحوم في بحور الإنترنت منتظرين ضحية جديدة, و يمكنك البحث عن حوادث خطف و إعتداء و أيضا عمليات مضايقة و تتبع حصلت بسبب نشر المعلومات الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك و الإنستجرام.

مشاهدة الأفلام الإباحية


إنها ليست من عيوب البحث عن العلاقات و لكنه يؤثر بالسلب على العلاقات, حيث ستقوم بالمشاهدة و الإدمان عليها و ستجعلك تستمني و الخوف من أن يقوم أحد بإكتشافك مما سيؤدي في النهاية إلى خلق عجز جنسي و ضعف إنتصاب و سرعة قذف بسبب نفسيتك المضطربة عندما تشاهدها.

و من عيوبها القاتلة أنها ستعطيك الفكرة الخاطئة عن علاقة الرجل و المرأة, حتى عندما ستطبق ما تعلمته منهم ستجد أنك لست في مستوى النجوم الذكور و أيضا ستجد زوجتك ليست في مستوى عهر النجمات الإناث, لذلك سيخيب أملك و ستحزن.

الإنترنت و العلاقات الزوجية المزايا و العيوب في البحث عن شريك الحياة

مزايا البحث عن العلاقات في الإنترنت

التطبيقات و المواقع الخاصة بالزواج

هناك تطبيق أمريكي أسمه Tinder هو برنامج للمواعدة و ليس برنامج سهل إختراقه أو خداع أي شخص عليه, حيث سيطلب من الفتاة تصوير بطاقتها الشخصية و تصوير نفسها مع البطاقة الشخصية و هذا ما فعلته بعض مواقع الزواج و هو تأكيد الهوية و تأكيد أنها ليست نصابة تريد نهب أموال الرجال.

الإستجابة الفورية

تلك مواقع الزواج ستوفر عليك زيارة الأهل و تحديد مدة الخطوبة التي يتم فيها التعارف و قد تصل المدة إلى سنة أو أكثر, لذلك تلك المواقع توفر عليك كل هذا و ستقوم بالتعارف عليها عن طريق الموقع و يمكنك إختيار من تعجبك و رفض من لا تعجبك.