للطلب اتصلوا بنا عبر الهاتف أو الواتساب 0610473355 دوليا 00212610473355

أكثر الأماكن إثارة في جسم الرجل


أكثر-الأماكن-إثارة-في-جسم-الرجل-1

كما تنتظر المرأة الكثير من الرجل من حيث المداعبة والإثارة، فالرجل هُو الآخر ينتظر الكثير من شريكته لكي يستمتع حقاً بالعلاقة الحميمة ويصل لقمة نشوته الجنسية. مثلما هناك مناطق حساسة في جسم المرأة، هناك مناطق موجودة في جسم الرجل تمنحه الشعور باللذة والإثارة وتحقق الإشباع والشبق الجنسي بمجرد لمسها أو الاحتكاك بها أو مداعبتها. تعتقد الكثير من السيدات بأن هذه المنطقة تقتصر على العضو الذكري، ولكن في الحقيقة هناك مناطق أخرى عديدة بعضها يشترك فيها مع المرأة وأخرى يتفرد بها. إليكم أكثر المناطق إثارةً في جسم الرجل.

الشفاه

يعتقد بعض الأطباء بأن الشفاه هي أكثر غشاء حساس في جسم الإنسان، لهذا يمكن تقبيل ومداعبة شفتيه ولسانه عبر التقبيل من أجل إثارة الرجل جنسياً وتحقيق المتعة والإشباع الجنسي.

الأذن

هي منطقة حساسة مشتركة بين جسم الرجل والمرأة، والسبب هو احتوائها على شبكة متكاملة من النهايات العصبية. يمكن طبع بعض القبلات الناعمة واللطيفة على الأذن ومداعبة شحمة الأذن، وإطلاق بعض الكلمات الرومانسية لإشعال الرغبة الجنسية للرجل.

الرقبة

لا ينبغي على المرأة إهمال منطقة الرقبة، فهي من مصادر الإثارة الجنسية للرجل حيث يمكن مداعبتها عبر القبل واللعق باللسان وغير ذلك. أعطي بعض الاهتمام لمنطقة الرقبة وسوف تلاحظين الفرق.

أكثر-الأماكن-إثارة-في-جسم-الرجل-1

حلمات الثدي

صحيح أن استجابة الرجال لا تكون بنفس استجابة المرأة لهذه المنطقة، ولكن بالنسبة لبعض الرجال، قد تدفعهم مداعبة حلمات الثدي إلى الشعور بالجنون. كل ما عليك القيام به هو تتبع تلك المنطقة بأصبعك وتقبيلها ولعقها.

خلف الركبة

يعتبر الجزء الخلفي من الركبة مثيرا لشهوة الرجل الجنسية، وذلك بسبب حساسية الجلد الزائدة بها (غالباً المناطق التي لا تحتوي على شعر تكون حساسة).

العضو الذكري

لا يجب أن نغفل عن ذكر القضيب الذي يعتبر العضو التناسلي الذكري وأكثر منطقة حساسة في جسم الرجل، وذلك بسبب احتوائها على عدد لا متناهي من النهايات العصبية التي تنقل له الشعور بالرغبة الجنسية، والتي لا تكتمل العلاقة الحميمة بشكل مثير وممتع إلا عند تدليكه ومداعبته بطريقة صحيحة. يمكن تقسيم القضيب إلى أربع مناطق، لكل واحدة منها طريقة التعامل الخاصة بها.

تختلف طرق مداعبة القضيب ما بين المص بالشفتين أو اللعق باللسان أو بواسطة التدليك باستخدام اليدين، وحتى تُشعري زوجك بالجنون أثناء مداعبة قضيبه، إليك المناطق الأربع وطريقة التعامل معها:

مقدمة القضيب (الرأس) وأكثر منطقة حساسة، ينبغي مداعبتها برفق عبر الاحتكاك بها أو لعقها أو تقبيلها والاحتكاك بها.

جسم القضيب الذي هو الجزء الذي يصل بين رأس ونهاية العضو الذكري. يمكن ملامسته وتدليكه ومداعبته خاصة الناحية السفلية منه.

منطقة خلف القضيب، وعلى الرغم من كونها منطقة صغيرة تبدأ من بعد المقدمة مباشرةً في الجهة السفلية له، إلا أن ملامستها تجعل الرجل يشعر بشعور لا يوصف.

نهاية القضيب وهي المناطقة الأقل حساسية ولكن يمكن تحفيزها عبر الضغط عليها برفق.

الفخذين من الداخل

قريباً من العضو الذكري، تعتبر تلك المنطقة من الفخذين جد حساسة وقد تشعر الرجل بأنه في قمة نشوته الجنسية لو تمت مداعبتها بالطريقة الصحيحة.

منطقة الحزام

وهي منطقة توجد أسفل البطن وتحتوي على شبكة هائلة من النهايات العصبية. يمكن تقبيلها وملامستها وجعل الرجل يرتعش جراء ذلك الشعور.

أكثر-الأماكن-إثارة-في-جسم-الرجل-1